تحسين أداء لابتوب قديم Fundamentals Explained

Wiki Article



الهاتف يسخن بسرعة؟ اكتشف الأسباب والحلول الفعالة لتبريد هاتفك

الهاتف يسخن بسرعة؟ اكتشف الأسباب والحلول الفعالة لتبريد هاتفك

@echo off del /s /file /q c:Home windowstemp*.* rd /s /q c:Home windowstemp md c:windowstemp del /s /file /q C:Home windowsPrefetch del /s /file /q %temp%*.* rd /s /q %temp% md %temp% deltree /y c:Home windowstempor~1 deltree /y c:Home windowstemp deltree /y c:windowstmp deltree /y c:windowsff*.

استخدام خدمات السحابة: قم بتخزين الملفات الكبيرة على خدمات السحابة لتوفير مساحة على القرص الصلب.

قم ببناء طقوس صغيرة في روتينك اليومي. تشير الأبحاث الحديثة إلى أن الطقوس قد تكون أكثر عقلانية مما تبدو عليه. لماذا؟ لأنه حتى الطقوس البسيطة يمكن أن تكون فعالة للغاية.

بيئة عملك لها تأثير كبير على أداء عملك. تظهر أدمغتنا مثل النظام والأبحاث أن التذكيرات المرئية المستمرة بالفوضى تستنزف مواردنا المعرفية وتقلل من قدرتنا على التركيز.

تغيير إعداد الطاقة على جهاز الكمبيوتر إلى الأداء العالي يمكن أن يعزز سرعة الجهاز، على الرغم من أنه سيستهلك المزيد من الكهرباء.

إذا كانت الحالة تشير إلى "التحديثات متوفرة"، فبمجرد تنزيلها، حدد تثبيت الآن.

وأحجام البرامج والألعاب وتعقيدها المستمر، لذلك حجم الذاكرة العشوائية الكبير سيعطي متنفس لللاتوب،

ونتيجة لان هذا الامر ربما يكون صعب علي المستخدم العادي أن يتابع العمليات علي الجهاز لذلك قمنا بشرح ذلك من خلال فيديو بالاعلي واضح ومفهوم بالنسبة للجميع يشرح كيف يمكنك فحص العمليات ومتابعة كم يستهلك كل برنامج وايضاً معرفة العمليات الغريبة في الخلفية والتي تستهلك موارد جهازك.

حينما تكون النظام خاليًا من الفيروسات، سترى تحسينًا في أداء اللابتوب.

لا يؤثر المكتب أو منطقة العمل المزدحمة على التركيز فحسب، بل يمكن أن يؤثر أيضًا على ذاكرتك العاملة.

لتشغيل مستكشف أخطاء توافق البرامج ومصلحها حدد بحث ، واكتب استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مربع البحث، ثم حدد استكشاف أخطاء الإعدادات وإصلاحها > استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأخرى .

أعِد تشغيل انقر على الرابط الكمبيوتر الشخصي لديك، لترى إن كان يعمل على نحو أفضل.

Report this wiki page